الاثنين، 15 سبتمبر 2014

اعلان وقف ترجمة دراما UNSTOPPABLE HIGH KICK



اعلان وقف ترجمة دراما UNSTOPPABLE HIGH KICK
ملاحظة : ستكون الحلقات متوفرة على مدونة اسيا فانسب
ناسف على هذا الخبر لكن الامر كان خارج عن ارادت الفريق
وارجو ان يوفقنا الله بمشاريع قادمة

هناك 12 تعليقًا:

  1. ماعليه .. خيرها بغيرها يارب ..
    وماقصرتو ي احلى فريق بالكووون ..3>
    مقدرين تعبكم وجهودكم ...
    كومابتا ع كل شي ..
    فااااااايتينغ ..

    ردحذف
  2. انا كنت فرحانه بالبدايه قلت دامكم انتو بتنزلونها اكيد بنشوفها كامله لكن الان مانظمن يعني نروح للمدونه الثانيه
    ياربي انا حبيت هالمدونه خساره والله
    على العموم موفقين في درامات ثانيه

    ردحذف
  3. ياربي .. والله قهر كنت حدي مستانسة لانكم بتترجمونه اتمنى تعيدون التفكير اعزائي حتى لو ماعندكم وقت متى مافضيتوا ترجموا الله يخليكم مانبي فريق غيركم .........وشكراً

    ردحذف
  4. يكفي الدرامات الي مساكينها طويلة الحلقات ركزو عليها احسن هيك ماتتراكم عليهم الحلقات و موفقين

    ردحذف
  5. يكفي الدرامات الي مساكينها كومماو

    ردحذف
  6. ليش ما مدونة اسيا فانسب ماتفتح كانت تفتح بعدين سار يطلع الكلام الي تاحت
    (حساب واحد لكل منتجات Google
    تسجيل الدخول للمتابعة إلى Blogger)
    https://accounts.google.com/ServiceLogin?service=blogger&hl=ar&passive=1209600&continue=https://www.blogger.com/blogin.g?blogspotURL%3Dhttp://asianfansub.blogspot.com/%26zx%3Dsxrkbx0lo4ro&ltmpl=private#identifier
    ومشكورين ^^

    ردحذف
  7. السلام عليكم ي عمري قولي لي كيف اشوف باقي الحلقات والله هالدراما لها فاانز كثير بشكل ماتتصورينه وفرحت لما شفتها مترجمه بس المدونة الثانيه لما ادخلها ماتكون موجوده ايش السبب وشكراً

    ردحذف
  8. اذا في مكان ثاني تترجم في هالمسلسل ياريت تعلمونا عشان انحذفت المدونة الثانية ....وشكرا

    ردحذف
  9. اذا في مكان ثاني تترجم في هالمسلسل ياريت تعلمونا عشان انحذفت المدونة الثانية ....وشكرا

    ردحذف
  10. حلقتين وقف شكرا علي الاقل حلقتين المدونه مصكره سوال ليش الكل ما يترجم هذا المسلسل هل له حقوق نشر تمنع ذاك

    ردحذف
  11. يالله كنت مستانسه لان لقيت ترجمه بس مافيه الا حلقتين يعني لازم اتابعها بدون ترجمه :(

    ردحذف
  12. تعبت ادور على الترجمة ي ريت تفيدونا وين نقدر نلاقي الترجمة المسلسل ليه ذكريات عزيزة نفسي اشوفه مرة تانية 😭💔

    ردحذف